ماذا حدث لجيري رايان من ستار تريك؟


حسنًا ، أنا على وشك الخروج لثانية هنا لذا احمل معي. كم منكم كان معجبًا بـ 'Star Trek: Voyager' كما كنت؟ حسنًا ، لم يكن جيدًا مثل Star Trek الأصلي (يمكننا مناقشة هذا) ، لكن Voyager احتفظت بالتأكيد بمكانتها الخاصة لمدة سبعة مواسم رائعة. أقيم العرض بين عامي 2371 و 2378 على سفينة Starfleet USS Voyager التي تقطعت بها السبل في Delta Quadrant أثناء مهمة.

ثم يتعين على Voyager أن يستدير ويقطع الرحلة التي تقدر بـ 75 عامًا إلى المنزل. كان العرض يحتوي على العديد من خطوط القصة المثيرة والشخصيات الرائعة ، لكن المفضل لدي كان Borg Seven of Nine الذي لعبته الممثلة جيري رايان. لا أعتقد أنني رأيت من قبل سايبورغ أكثر سخونة في حياتي (أخبرتك أنني على وشك الخروج.) فقط في اليوم الآخر عثرت على مجموعة أقراص DVD الخاصة بي من حلقات Star Trek: Voyager وهذا جعلني أبدأ في التساؤل ، ماذا حدث لجيري رايان بعد انتهاء فوييجر؟

هَذَا مَا وَجَدْتُ.

ماذا حدث لجيري رايان بعد ستار تريك فوييجر؟


بعد ختام الحلقة الأخيرة من Star Trek: Voyager في مايو من عام 2001 ، لم تتوقف مسيرة جيري المهنية لحظة واحدة. قفزت من خلال 4 ترشيحات لجوائز Saturn وفوزها عن دورها في Voyager Ryan تولى على الفور دور فيرونيكا “Ronnie” Cooke في “Boston Public”. تضم مجموعة من الممثلين ، الدراما التلفزيونية تركزت على Winslow High School ، مدرسة عامة خيالية في منطقة بوسطن التعليمية. تم بث العرض لمدة أربع سنوات وحصل على جوائز بما في ذلك جائزة إيمي للإخراج الفني المتميز لسلسلة كاميرا واحدة وجائزة بيبودي.

من هناك ، ألقيت جيري رايان دور المدعي العام جيسيكا ديفلين في الدراما القانونية 'القرش' على شبكة سي بي إس من 2006-2008. ساد الهدوء مسيرتها التليفزيونية لبضع سنوات بعد ذلك ، وقد لعبت أدوارًا قليلة في برامج مثل 'Leverage' وظهرت في الفيلم القصير 'Mortal Kombat: Rebirth' حيث لعبت دور البطولة في دور Sonja Blade في عام 2010. حاليًا ، لديها دور متكرر في سلسلة أمازون برايم 'بوش' كشخصية فيرونيكا ألين. كما تم الإعلان عنها مؤخرًا للانضمام إلى سلسلة الخيال العلمي 'Helix' لقوس متعدد الحلقات.


على الجانب الشخصي للأشياء ، شهدت جيري نصيبها من الصعود والهبوط. بدأت الأم المطلقة في مواعدة ستار تريك: منتج فوييجر برانون براغا أثناء تصوير العرض. الشيء الصادم في ذلك هو أنه من فبراير إلى نوفمبر 2000 تمت مطاردة الزوجين ، وأدين المطارد لاحقًا بالتحرش والتهديد.

ولكن كما يقول المثل: عندما تمطر فإنها تصب.


في 18 يونيو 2004 ، أفرج قاضٍ عن وثائق الوصاية والطلاق المتعلقة بزواجها السابق ، وهو أمر حاولت هي وزوجها السابق (سياسي من إلينوي كان يتعارض مع باراك أوباما للحصول على مقعد في مجلس الشيوخ بالولايات المتحدة) منعهما بسبب حقيقة أن كلاهما اتفقا على أن ذلك سيكون ضارًا بابنهما. في الوثائق ، اتهمت جيري زوجها السابق بأخذها إلى نوادي الجنس ومحاولة حملها على القيام بأعمال جنسية في الأماكن العامة.

وأدى الكشف عن الوثيقة إلى سحب زوجها جاك رايان ترشيحه. لحسن الحظ ، كانت الأمور تبحث عن جيري منذ ذلك الحين. قابلت الشيف الفرنسي كريستوف ووقعت في حبه. تزوج الاثنان في عام 2007 ، وفي 2 مارس 2008 ، أنجبت رايان ابنة جيزيل Ã ‰ mÃ.